تحميل تطبيقات بلاك بيري الأعلى، برامج، ثيمات، خرائط، ألعاب، نغمات، خلفيات: الألغاز

 
 

تحميل تطبيقات بلاك بيري الأعلى، برامج، ثيمات، خرائط، ألعاب، نغمات، خلفيات: الألغاز

 
البحث حسب الفئة



 
 
البحث عن طريق "الألغاز" فئة: أعلى تطبيقات
مجموع: 1188
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

المرتبة حسب: تاريخ إيداع اسم شعبية تصنيف السعر


 
روابط إعلانية:


 
Yubba Dice Yubba Dice
المطور: Cool Gadgets فئة: الألغاز السعر: 11.99 US$ تاريخ إيداع: 28 Oct 12
Yubba Dice - متعة لعبة النرد مماثلة لشعبية لعبة النرد. لعبة يحلل كل لفة من الزهر لمعرفة أي الفئات (مثل ثلاثة من نوع أو مستقيم الصغيرة) تأهل للاختيار. تقرر أي النرد تريد عن طريق التحقق من مربع بجوار النرد إعادة لفة. تلقائيا بحساب...
 
Kids Math Quiz HD for BlackBerry PlayBook Kids Math Quiz HD for BlackBerry PlayBook
المطور: TrustBe فئة: الألغاز السعر: 9.99 US$ تاريخ إيداع: 16 Dec 12
Kids Math Quiz HD for BlackBerry PlayBook - أطفال الروضة وقد متعة التعلم الرياضيات مستوى بسرعة مع الاطفال الرياضيات. وسوف تصبح قريبا طفلك خبيرا في مستوى رياض الأطفال بالإضافة إلى ذلك، الطرح، الضرب، وتقسيم حتى دون تحقيق يتعلمونه!...
 


Advanced Brain Trainer - Edition 2 Advanced Brain Trainer - Edition 2
المطور: Handmark فئة: الألغاز السعر: 9.99 US$ تاريخ إيداع: 29 Oct 12
Advanced Brain Trainer - Edition 2 - الطبعة 2 من التطبيق الذاكرة التدريب الأكثر مبيعا للجوال متوفر الآن! تتمتع وحدات التدريب 4 التي من شأنها تحسين بك الحساب، والمنطق وقت رد الفعل. وهناك مدرب تحليل النتائج الخاصة بك وتحفيز / إرشادك....
 
Advanced Brain Trainer - Edition 1 Advanced Brain Trainer - Edition 1
المطور: Handmark فئة: الألغاز السعر: 9.99 US$ تاريخ إيداع: 29 Oct 12
Advanced Brain Trainer - Edition 1 - خمس دقائق من مدرب العقل متقدم يوميا تغنيك عن الطبيب! سوف متقدمة مدرب العقل تحفيز جميع جوانب عقلك بطريقة ممتعة ومجزية. أنشطة عقلية مختلفة تدريب جوانب مختلفة من الدماغ، مثل الذاكرة والتركيز وفترة...
 
Plumber Plumber
المطور: Handango, Inc. فئة: الألغاز السعر: 9.99 US$ تاريخ إيداع: 28 Oct 12
Plumber - هناك مشكلة - لديك مياه جارية ولكن كل مختلطة خط أنابيب يصل وكما سباك لديك لترتيب هذا الأمر. في الجزء العلوي من الشاشة هو الصنبور والماء يحتاج إلى تدفق إلى أسفل الشاشة. تدوير أنابيب غير متطابقة حتى لديك واحدة خط أنابيب...
 
روابط إعلانية:


Skipping Stone IQ Skipping Stone IQ
المطور: GAMEVIL USA Inc فئة: الألغاز السعر: 9.99 US$ تاريخ إيداع: 26 Oct 12
Skipping Stone IQ - هل يتقن ستون تخطي، ونجاح كبير والفائز من 4 جوائز لعبة لهذا العام؟ حسنا، حزم على سقف الخاص بك التفكير ووضع حجر تخطي معدل الذكاء الخاص بك على المحك! العصابة ستون هو العودة لتخطي هذا لغز لعبة بسيطة بادمان، ملونة،...
 
infeCCt infeCCt
المطور: www.handy-games.com GmbH فئة: الألغاز السعر: 7.99 US$ تاريخ إيداع: 29 Oct 12
infeCCt - نسيان سودوكو! سوف بسيطة وعبقرية infeCCt لغز تحصل قريبا! تدريب القدرات العقلية الخاصة بك بطريقة مرحة. أدخل انقاض المعبد غامضة وربط جميع البلاط من التحديات القديمة. مع حظر التقاطعات، والبلاط والأنفاق، وهذا ليس سهلا كما قد...
 


TXT High Rule the School TXT High Rule the School
المطور: Hudson Entertainment فئة: الألغاز السعر: 7.99 US$ تاريخ إيداع: 28 Oct 12
TXT High Rule the School - حان الوقت ليالي لأعود إلى المدرسة مع ارتفاع TXT! اسمحوا الخاص بك الابهام دليل تشيستر، وهي طالبة في المدرسة الثانوية ميؤوس منها، من خلال العشرات من الرسائل النصية القائمة على الألعاب المصغرة. هربا من...
 
Puzzle Quest 2 by Namco Puzzle Quest 2 by Namco
المطور: NAMCO BANDAI Games فئة: الألغاز السعر: 6.99 US$ تاريخ إيداع: 25 Nov 12
Puzzle Quest 2 by Namco - جوهرة مطابقة السحر! في العالم مغامرة اللغز أعلى سلسلة إرجاع مع كويست لغز 2. أخذ العاب الى مستوى جديد، يجمع بين السعي لغز 2 الادمان "المباراة 3" اللعب مع أسلوب التخصيص RPG والقص. خطة استراتيجية الخاص بك ضد...
 
Frantic Factory Frantic Factory
المطور: Glu Games Inc. فئة: الألغاز السعر: 6.99 US$ تاريخ إيداع: 29 Oct 12
Frantic Factory - إنشاء خط الانتاج الكمال في هذا لغز لعبة الادمان بشكل محموم أن يضع لكم في السيطرة على مصنع خط التجميع. سيور ناقلة لينك، ومفاتيح مفتوح وبناء المقاليع على الجدران لضمان إنتاج الخط الخاص بك يعمل إلى حد الكمال...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   עברית   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2012 - 2017

Download Top Blackberry Puzzles Apps

 
 

Download Top Blackberry Puzzles Apps

 
Search By Tags



 
 
Search By "Puzzles" Tags: Top Apps
Total: 1188
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »



 
Sponsored Links:


 
Yubba Dice Yubba Dice
Developer: Cool Gadgets Tags: Puzzles Price: 11.99 US$ Upload Date: 28 Oct 12
Yubba Dice - Fun dice game similar to a popular dice game. The game analyzes each roll of the dice to see which categories (such as three of a kind or small straight) qualify for selection. Decide which dice you want to re-roll by...
 
Kids Math Quiz HD for BlackBerry PlayBook Kids Math Quiz HD for BlackBerry PlayBook
Developer: TrustBe Tags: Puzzles Price: 9.99 US$ Upload Date: 16 Dec 12
Kids Math Quiz HD for BlackBerry PlayBook - Kids have fun learning Kindergarten level math quickly with Kids Math. Your child will soon become an expert in Kindergarten level addition, subtraction, multiplying, dividing without even...
 


Advanced Brain Trainer - Edition 2 Advanced Brain Trainer - Edition 2
Developer: Handmark Tags: Puzzles Price: 9.99 US$ Upload Date: 29 Oct 12
Advanced Brain Trainer - Edition 2 - Edition 2 of the BEST-SELLING memory training application for mobile is now available! Enjoy 4 training modules that will improve your calculation, logic and reaction time. A coach will analyze...
 
Advanced Brain Trainer - Edition 1 Advanced Brain Trainer - Edition 1
Developer: Handmark Tags: Puzzles Price: 9.99 US$ Upload Date: 29 Oct 12
Advanced Brain Trainer - Edition 1 - Five minutes of Advanced Brain Trainer a day keeps the doctor away! Advanced Brain Trainer will stimulate all aspects of your mind in a fun and rewarding way. Various mental activities train...
 
Plumber Plumber
Developer: Handango, Inc. Tags: Puzzles Price: 9.99 US$ Upload Date: 28 Oct 12
Plumber - There is a problem – you have running water but the pipeline is all jumbled up and as a plumber you have to sort it out. At the top of the screen is the tap and the water needs to flow to the bottom of the screen. Rotate...
 
Sponsored Links:


Skipping Stone IQ Skipping Stone IQ
Developer: GAMEVIL USA Inc Tags: Puzzles Price: 9.99 US$ Upload Date: 26 Oct 12
Skipping Stone IQ - Have you mastered Skipping Stone, the smash hit and winner of 4 awards for Game of the Year? Well, strap on your thinking cap and put your Skipping Stone IQ to the test! The Skipping Stone gang is back for this...
 
infeCCt infeCCt
Developer: www.handy-games.com GmbH Tags: Puzzles Price: 7.99 US$ Upload Date: 29 Oct 12
infeCCt - Forget about Sudoku! The simple and genius puzzle infeCCt will get you soon! Train your brainpower in a playful manner. Enter mysterious temple ruins and connect all tiles of the ancient challenges. With blocked tiles,...
 


TXT High Rule the School TXT High Rule the School
Developer: Hudson Entertainment Tags: Puzzles Price: 7.99 US$ Upload Date: 28 Oct 12
TXT High Rule the School - It s time to go back to school with TXT High! Let your thumbs guide Chester, a hopeless high school freshman, through dozens of texting based mini-games. Escape the bullies and get the girl by solving word...
 
Puzzle Quest 2 by Namco Puzzle Quest 2 by Namco
Developer: NAMCO BANDAI Games Tags: Puzzles Price: 6.99 US$ Upload Date: 25 Nov 12
Puzzle Quest 2 by Namco - Gem matching magic! The world's top puzzle adventure series returns with Puzzle Quest 2. Taking puzzle games to a new level, Puzzle Quest 2 combines addictive "match 3" gameplay with RPG style...
 
Frantic Factory Frantic Factory
Developer: Glu Games Inc. Tags: Puzzles Price: 6.99 US$ Upload Date: 29 Oct 12
Frantic Factory - Create the perfect production line in this frantically addictive puzzle game that puts you in control of a factory assembly line. Link conveyor belts, open switches and build catapults over walls to...
 
  1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   עברית   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2012 - 2017