تحميل تطبيقات بلاك بيري الأعلى، برامج، ثيمات، خرائط، ألعاب، نغمات، خلفيات: الألغاز (7)

 
 

تحميل تطبيقات بلاك بيري الأعلى، برامج، ثيمات، خرائط، ألعاب، نغمات، خلفيات: الألغاز (7)

 
البحث حسب الفئة



 
 
البحث عن طريق "الألغاز" فئة: أعلى تطبيقات
مجموع: 1188
  3 4 5 6 7 8 9 10 11 « »

المرتبة حسب: تاريخ إيداع اسم شعبية تصنيف السعر


 
روابط إعلانية:


 
Samurai Puzzle Battle Samurai Puzzle Battle
المطور: 365 Games فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 28 Oct 12
Samurai Puzzle Battle - Utilise جميع الماكرة الخاص بك واختيار المسار الخاص بك في نهاية المطاف إلى الهيمنة في هذا فريدة من الانصهار واستراتيجية اللعب لغز مجموعة في اليابان في القرون الوسطى التي لم يكن يوما - التي يسكنها آلات البخار...
 
Candy Crusher Candy Crusher
المطور: AIM Productions فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 28 Oct 12
Candy Crusher - إعداد استراتيجية للاستمتاع أصعب لغز لعبة على بلاك بيري ® الخاص بك!> ...
 


KENKEN Train Your Brain KENKEN Train Your Brain
المطور: Beeline Interactive, Inc. فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 28 Oct 12
KENKEN Train Your Brain - يطلق عليها اسم سودوكو مع الدماغ، KENKEN هو مفهوم الادمان والألغاز البسيطة التي يرفع عدد المدربين والدماغ إلى آفاق جديدة. بسيطة لتعلم ولكن من الصعب رئيسية، KENKEN يتطلب حسابية بسيطة ومنطق فك الألغاز بارعة....
 
Zodiac Zodiac
المطور: Swoosh Software LLP فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 28 Oct 12
Zodiac - جمع النقاط عن طريق مبادلة الحيوانات لمباراة ثلاثة أو أكثر في صف واحد أو عمود. إنشاء مجموعات للحصول على نقاط اضافية ونرى إلى أي مدى تصل الجدول درجة عالية يمكنك الصعود. ساعات من المرح للناس من جميع الأعمار! ...
 
Bubble Popper Deluxe Bubble Popper Deluxe
المطور: AIM Productions فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 26 Oct 12
Bubble Popper Deluxe - التي لا نهاية لها فقاعة ظهرت متعة اللغز في هذا الإصدار من اللعبة XL فقاعات شعبية! A التبسيط رائعة، لعبة لغز الادمان للغاية بعد تعرض فيها لاعب مع شبكة من الفقاعات، كل منها واحد من خمسة الألوان ...
 
روابط إعلانية:


Totomi Totomi
المطور: 365 Games فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 26 Oct 12
Totomi - بناء أعمدة الطوطم الخاص بك مرتفعا كما يمكنك في هذا اللغز الادمان والرواية التي تتطلب منك لإتقان النظام البيئي الدقيق بين جميع أنواع النباتات والحيوانات. من الأسماك والطيور والفئران والفيلة ليونز، زيبرا والنباتات، ولعب كحارس...
 
SpinLogic SpinLogic
المطور: BittyGames.com فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 26 Oct 12
SpinLogic - SpinLogic هي لعبة الغزل البلاط على حل كل لغز. وجوه كل لغز هو ربط جميع من البلاط معا. ولكن كيف يمكنك أن تعرف أي البلاط لتدور؟ يجب أن نستنتج تدور باستخدام المنطق السليم! لغز كل واحد يبدأ في مركز بلاط من اللغز على...
 


Brain Genius 2 Brain Genius 2
المطور: Glu Games Inc. فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 26 Oct 12
Brain Genius 2 - وورد عاد وbrainier حتى من ذي قبل! اسمحوا لنا عبقرية الدكتور المقيمين بابيدي يأخذك من خلال جرعة يومية من التمارين تماما العقل جديدة ومبتكرة. مجموعات متعة لدينا من ألعاب تدريب الدماغ الخاص بك اختبار المراقبة،...
 
SwooshSudoku SwooshSudoku
المطور: Swoosh Software LLP فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 26 Oct 12
SwooshSudoku - سودوكو هو لغز المنطق شعبية وجدت في العديد من الصحف. الهدف هو ملء الشبكة بحيث الأرقام 1 حتي 9 تظهر مرة واحدة في كل صف، عمود، وكتلة. إذا كنت بالفعل خبير سودوكو أو مجرد مبتدئ SwooshSudoku سوف يضع الآلاف من الألغاز في...
 
SwooshKakuro SwooshKakuro
المطور: Swoosh Software LLP فئة: الألغاز السعر: 4.99 US$ تاريخ إيداع: 26 Oct 12
SwooshKakuro - كاكورو هو لغز المنطق شعبية المعروف أيضا باسم CrossSums. الهدف هو ملء الشبكة مع الأرقام 1 حتي 9 بحيث مجموع كل سطر يطابق فكرة المرتبطة بها، دون أي تكرار في كل سطر. إذا كنت بالفعل على دراية SwooshSudoku كنت متأكدا من أن...
 
  3 4 5 6 7 8 9 10 11 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   עברית   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2012 - 2017

Download Top Blackberry Puzzles Apps (7)

 
 

Download Top Blackberry Puzzles Apps (7)

 
Search By Tags



 
 
Search By "Puzzles" Tags: Top Apps
Total: 1188
  3 4 5 6 7 8 9 10 11 « »



 
Sponsored Links:


 
Samurai Puzzle Battle Samurai Puzzle Battle
Developer: 365 Games Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 28 Oct 12
Samurai Puzzle Battle - Utilise all your cunning and choose your path to ultimate domination in this unique fusion of strategy and puzzle gameplay set in a medieval Japan that never was – populated by fantastical steam-powered...
 
Candy Crusher Candy Crusher
Developer: AIM Productions Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 28 Oct 12
Candy Crusher - Prepare to enjoy The most challenging puzzle strategy game on your BlackBerry®!Candy Crusher has 5 shapes of candy and each shape has 5 possible colors. The aim is to match 3 or more shapes or colors in...
 


KENKEN Train Your Brain KENKEN Train Your Brain
Developer: Beeline Interactive, Inc. Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 28 Oct 12
KENKEN Train Your Brain - Dubbed Sudoku with a brain, KENKEN is an addictive and simple concept that elevates number puzzles and brain trainers to new heights. Simple to learn but difficult to master, KENKEN requires simple...
 
Zodiac Zodiac
Developer: Swoosh Software LLP Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 28 Oct 12
Zodiac - Collect points by swapping animals to match three or more in a row or column. Create cascades for extra points and see how far up the high score table you can climb. Hours of fun for people of all ages!Addictive...
 
Bubble Popper Deluxe Bubble Popper Deluxe
Developer: AIM Productions Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 26 Oct 12
Bubble Popper Deluxe - Endless bubble-popping puzzle fun in this XL version of the popular bubbles game!A wonderfully simplistic, yet extremely addictive puzzle game in which the player is presented with a grid of bubbles,...
 
Sponsored Links:


Totomi Totomi
Developer: 365 Games Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 26 Oct 12
Totomi - Build your totem poles as high as you can in this addictive and novel puzzler that requires you to master the delicate ecosystem between all manner of flora and fauna. From Fish,Mice, Birds and Elephants to Zebra, Lions and...
 
SpinLogic SpinLogic
Developer: BittyGames.com Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 26 Oct 12
SpinLogic - SpinLogic is a game of spinning tiles to solve each puzzle. The object of each puzzle is to connect all of the tiles together. But how do you know which tiles to spin? You must deduce the proper spin using logic!...
 


Brain Genius 2 Brain Genius 2
Developer: Glu Games Inc. Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 26 Oct 12
Brain Genius 2 - The Doc is back and even brainier than before! Let our resident Genius Dr Lababidi take you through a daily dose of completely new and original mind exercises. Our fun sets of brain training games test your...
 
SwooshSudoku SwooshSudoku
Developer: Swoosh Software LLP Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 26 Oct 12
SwooshSudoku - Sudoku is a popular logic puzzle found in many newspapers. The objective is to fill in the grid so that the digits 1 to 9 appear once in each row, column, and block. If you are already a sudoku expert or just a...
 
SwooshKakuro SwooshKakuro
Developer: Swoosh Software LLP Tags: Puzzles Price: 4.99 US$ Upload Date: 26 Oct 12
SwooshKakuro - Kakuro is a popular logic puzzle also known as CrossSums. The objective is to fill in the grid with the digits 1 to 9 so that the sum of each line matches the associated clue, without any repetition within each line....
 
  3 4 5 6 7 8 9 10 11 « »

 

English   Afrikaans   العربية   Azərbaycan   বাংলা   Български   中文(Simplified)   中文(Traditional)   čeština   Dánsk   Nederlands   

Filipino   Suomi   Français   Deutsch   Ελληνικά   עברית   Magyar   Bahasa Indonesia   Italiano   日本語   한국의   Lietuvių kalba   Norsk   

پارسی   Polski   Português   Română   Русский   Español   Svenska   ภาษาไทย   Türkçe   Український   Tiếng Việt   

© Pantich Production 2012 - 2017